اسحار الجمال

برنامج يظهر اعلانات الشركات ويعطيك مبلغ من المال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برنامج يظهر اعلانات الشركات ويعطيك مبلغ من المال

مُساهمة من طرف ود بركه في الخميس أكتوبر 20, 2011 7:01 pm


التسجيل في الشركه اضغط الرابط التالي:
http://www.mybrowsercash.com/index.php?refid=52910
هذه الطريقة وجدتها فى منتدى أجنبى عن كيفية زيادة الأرباح فى شركة Mybrowsercash وأنا أضفت لها طريقة أخرى ... ندخل فى الموضوع :

نبذة عن الشركة :

طبعاً المشترك مع هذه الشركة يعلم جيداً آلية العمل بها ... لكن لمن لم يشترك بعد فهى عبارة عن شركة لعرض الإعلانات أيضاً ولكن بطريقة مختلفة بعض الشيئ ... فأنت لاتقوم بالضغط على الإعلانات , ولكن هى التى تقوم بعرض الإعلانات بشكل آلى عند تصفحك الإنترنت بطريقة عادية وقيمة الإعلان 0.0005 $ ... ببساطة أكثر ... عندما تقوم بفتح المتصفح على أى صفحة يظهر لك إعلان دون الحاجة للضغط على أى إعلان فهو يظهر بشكل آلى عن طريق السوفت وير الذى تقوم بتحميلة وتثبيته بشكل عادى بعد الإشتراك فى الشركة فهذا السوفت وير يثبت على المتصفح وهو الذى يجعل المتصفح يعرض الإعلانات دون تدخل منك .. ليس مطلوب منك الضغط على شيئ فالإعلان يظهر فى نافذة صغيرة مستقلة على يمين المتصفح .. كما يمكنك غلق هذه النافذة بمجرد أن تفتح ويحتسب لك الإعلان دون الحاجة فى الإنتظار لمدة معينة ... وكلما زاد تصفحك زادت أرباحك .. هذا بخلاف ما بها من جوانب أخرى للربح من تكملة العروض مقابل المال أو تكملة العروض مقابل الريفرال .. والكثير .

طريقة زيادة الربح من هذه الشركة كما وجدتها فى المنتدى الأجنبى :

1- http://trafficspammer.com/members/التسجيل فى الشركة إذا لم تكن مشتركاً بعد من هنا
2- التسجيل فى شركة trafficspammer للتصفح الآلى من هنا
3- وضع رابط الريفيرال الخاص بك للشركة فى خانة My Sites لشركة trafficspammer ( رابط الريفيرال ستجده فى أسفل صفحة The Members Area )
4- إبدأ التصفح الآلى فى شركة ترافيك سبامر .. بالتالى كلى صفحة يفتحها ترافيك سبامر سوف تعرض إعلان للشركة وبالتالى سوف تزيد أرباحك من عرض الإعلانات بخلاف ما سوف تحصل عليه من ريفيرال من خلال ترافيك سبامر .. أليست فكرة جيدة .. ؟؟

الطريقة التى أضفتها :

هى وكما علمنا آلية العمل فى الشركة ..

1- نقوم بتثبيت متصفح الفايرفوكس وهو مجانى وموجود بكثافة على الإنترنت . أو من هنا

2- نقوم بتثبيت إضافة reload every لمتصفح الفيرفوكس .. وهى خاصية تسمح لك بجعل المتصفح يعمل إعادة تحميل للصفحة كل 5 أو 10 أو 30 ثانية أو أكثر من ذلك .. ولكنى أفضل ضبطها على 30 ثانية . من هنا

3- نفتح صفحة ( أى صفحة ) ونضغط كليك يمين ونختار reload every ونضغط على enable ونضبط على 30 ثانية ونترك الصفحة .. وهى بشكل أتوماتيكى ستعمل إعادة تحميل كل 30 ثانية وبالتالى سيعرض إعلان كل 30 ثانية وبالتالى سوف تزيد الأرباح !!!

ملاحظة ... حاول تثبيت متصفح الفايرفوكس قبل تثبيت السوفتويرالخاص بالشركة حتى يتم تثبيته على الفايرفوكس وبالتالى يتم عرض الإعلان عند فتح صفحة على متصفح الفيرفوكس ..

وهذا كل ما لدى ... برجاء التجربة وإبداء الرأى .. مع تمنياتى بالتوفيق للجميع .
tohamy5 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

ود بركه
عضو جديد
عضو جديد

رقم العضويه : 41
عدد المشاركات : 4
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى